تربل ميكر
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام نحمد لله على تمام الصحه والعافيه اذا اثار اعجابكم منتدانا تتشرف اسره منتدى تربل ميكر بان تكون عضو فعال معنا مع خالص الشكر.




 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الزائر يجب عليك التسجيل اولا لرؤيه المنتدى ومحتوياته ... لكى تتمكن من مشاهدة كافه المنتديات والمساهمه بها يجب عليك التسجيل اولا ... دمتم بخير جميعا واسعدنا تواجدكم معنا.اداره منتديات تربل ميكر.
اهلا وسهلا بكم معنا فى منتدى تربل ميكر نتمنى بقضاء وقت ممتع معنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فييييييييييييييييييييييييين !!!!!
الأحد يونيو 30, 2013 3:46 am من طرف ahmed

» كلمات تعبر عن مابداخلي
الجمعة سبتمبر 14, 2012 12:08 am من طرف the giant

» نسيانك صعب أكيد
الخميس سبتمبر 13, 2012 3:43 pm من طرف القناع الخفى

» وصايا لمــــــــــا بعد الفــــــــــــراق:(
الخميس سبتمبر 13, 2012 3:11 pm من طرف القناع الخفى

» من بين القلوب اخترت قلبك !!
الخميس سبتمبر 13, 2012 3:04 pm من طرف القناع الخفى

» لمن يريد ربح مال كثير باذن الله.
الإثنين أبريل 16, 2012 6:24 am من طرف الله أكبر

» فلسطينى ... انا اسمى فلسطينى.
الخميس سبتمبر 29, 2011 9:28 am من طرف meme caty

» اسهل وأقوى البرامج لفتح المواقع المحجوبه .. اخر اصدار
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 10:08 pm من طرف امير_الاحزان

» معلومات عاامه ... هل تعلم؟؟؟
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 4:57 am من طرف امير_الاحزان

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
دموع القمر
 
امير_الاحزان
 
القناع الخفى
 
عابرة سبيل
 
Mahmoud Mody
 
الجن راضى
 
the giant
 
اسير عينها
 
البرنسيسة ندى
 
lora
 
embed src="التوقيت
http://i3.tinypic.com/4bxpimp.gif"
لوحه الشرف لهذا السبوع
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مقابلة مع سيجارة ..!!؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسة ندى
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضويه : 3
انثى السرطان عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 24
المزاج المزاج : عادى

مُساهمةموضوع: مقابلة مع سيجارة ..!!؟؟    الأربعاء أبريل 06, 2011 6:28 pm






[b]حوار مع سيجارة


***********************************


المذيعة:

بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا
برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا
وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة
نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا
وسهلا.



السيجارة:


شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا
للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم
فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون
أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل
فخر أقرب للمرء من زوجه.


المذيعة:


وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟


السيجارة:


أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال
جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام
وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من
نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير
وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في
كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن
الخداع.



المذيعة:

ما هو هدفك من كل هذا ؟


السيجارة:


لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر
استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني
أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.



المذيعة:


كنز؟!! لماذا؟


السيجارة:

الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري
ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض
النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل
مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى
والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف
الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم
بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون
من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح
وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء
تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق
من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ
بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء
النهار.



المذيعة:

ما مبدأ عملك؟



السيجارة:

أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا
أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في
خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه
وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد
الأوساخ من الرئتين.



المذيعة:

ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟



السيجارة:

مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع
أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن
صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد
أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة
التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره
الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض
بالحيوية والنشاط..



المذيعة:


وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟



السيجارة:


طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي
تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما
فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا
يسبب لهم ثروة هائلة.


المذيعة:


ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي
بجنازته" هل ينطبق عليك؟


السيجارة:


مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما
يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا
يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين"
بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على
الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية
والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد
أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني
ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك
!



المذيعة:

وهل يشتكي منك أحد ؟



السيجارة:


أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم
عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما
لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم
من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من
الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب
في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على
جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم
يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.


المذيعة:

ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى
تدميرك؟



السيجارة:

التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق
الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة
فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات
الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني
فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.


المذيعة:


هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟




السيجارة:

طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم
وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني
بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك
من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا
أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني
كل الحب.


مع تحياتي وأشواقي : محبوبتكم السيجارة.[/b]

ДдДдД ™°•.¸.•°°•.¸.•° ®».•:*¨`*:•._التوقــــــــيــــــــع.•:* ¨`*:•. «®°•.¸.•°°•.¸.• °™ДдДдД


سأصمت

على امل ان يكون فى صمتى امل

صمتى

لن يكون ضعفا بل هو قوه لى

وهنا

سأقدم للصمت احترامى

صمت القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير_الاحزان
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضويه : 2
ذكر العقرب عدد المساهمات : 723
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 28
الموقع : & فى قصرى ـــــــــ(بين اسوار احزانى )ـــــــ العالى&
المزاج المزاج : حالم

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع سيجارة ..!!؟؟    الجمعة أبريل 08, 2011 11:56 pm

ههههههههههههههههههههههه كل دا قالتو السيجاره اما سيجاره رغايه بشكل يعنى مش كفايه انها مضره ومعترف هى بده لاء كمان رغايه وبتتكلم ببجاحه هههههههههههههه والله عشنا وشوفنا وعلى رأى المثل الى بيقول :. القوالب نامت والسجاير قامت هههههههههههههههههههههه....


مشكوره اختى الغاليه ندى على الموضوع الرائع وكتر الله من سجايرك ههههههههههههههههه.

ДдДдД ™°•.¸.•°°•.¸.•° ®».•:*¨`*:•._التوقــــــــيــــــــع.•:* ¨`*:•. «®°•.¸.•°°•.¸.• °™ДдДдД





قد يتحول كل شىء ضدك !!!


ويبقى (الله) معك


فكن مع (الله)

يبقى كل شىء معك






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud Mody
ادارى
ادارى
avatar

كيف تعرفت علينا : صديق
رقم العضويه : 58
ذكر الدلو عدد المساهمات : 333
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
العمر : 27
الموقع : قلب حبيبى
المزاج المزاج : مش بطال

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع سيجارة ..!!؟؟    السبت أبريل 09, 2011 8:35 am

ههههههههههههههه ايه السيجاره دى جاهزه للرد عالطول ربنا يكفينا شرها

شكرا لموضوعك يا ندى كتير حلو تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة ندى
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضويه : 3
انثى السرطان عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 24
المزاج المزاج : عادى

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع سيجارة ..!!؟؟    السبت أبريل 09, 2011 11:12 am

امير_الاحزان كتب:
ههههههههههههههههههههههه كل دا قالتو السيجاره اما سيجاره رغايه بشكل يعنى مش كفايه انها مضره ومعترف هى بده لاء كمان رغايه وبتتكلم ببجاحه هههههههههههههه والله عشنا وشوفنا وعلى رأى المثل الى بيقول :. القوالب نامت والسجاير قامت هههههههههههههههههههههه....


هههههههههههههههههه اه شوفت قد ايه وحشه السجاره ياريت نبعد عنها بقه

مشكوره اختى الغاليه ندى على الموضوع الرائع وكتر الله من سجايرك ههههههههههههههههه.

هههههههههههههه مشكور انت اخى الغالى امير على مرورك

ДдДдД ™°•.¸.•°°•.¸.•° ®».•:*¨`*:•._التوقــــــــيــــــــع.•:* ¨`*:•. «®°•.¸.•°°•.¸.• °™ДдДдД


سأصمت

على امل ان يكون فى صمتى امل

صمتى

لن يكون ضعفا بل هو قوه لى

وهنا

سأقدم للصمت احترامى

صمت القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة ندى
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضويه : 3
انثى السرطان عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 24
المزاج المزاج : عادى

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع سيجارة ..!!؟؟    السبت أبريل 09, 2011 11:19 am

Mahmoud Mody كتب:
ههههههههههههههه ايه السيجاره دى جاهزه للرد عالطول ربنا يكفينا شرها د

امين يارب ههههههههههه
شكرا لموضوعك يا ندى كتير حلو تقبلى مرورى

تسلم انت محمود لمرورك نورت

ДдДдД ™°•.¸.•°°•.¸.•° ®».•:*¨`*:•._التوقــــــــيــــــــع.•:* ¨`*:•. «®°•.¸.•°°•.¸.• °™ДдДдД


سأصمت

على امل ان يكون فى صمتى امل

صمتى

لن يكون ضعفا بل هو قوه لى

وهنا

سأقدم للصمت احترامى

صمت القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقابلة مع سيجارة ..!!؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تربل ميكر  :: القسم المفتوح :: المنتدى العام-
انتقل الى: